بيت التنمية يختتم تدريب ستين ناشط وصحفي في مهارات الامن الرقمي

أختتم بيت التنمية اليوم الاثنين الموافق 10 ديسمبر 2012 فعاليات الدورة التدريبية الثامنة والخاصة بالامن الرقمى والتي استمرت لمدة 3 أيام لعدد من النشطاء والإعلامين ضمن برنامج الامن الرقمى والذي ابتدات أنشطته خلال الفترة ما بين سبتمبر – ديسمبر 2012م بالتعاون مع برنامج اصوات الممول من المعهد الوطنى الديمقراطى للشئون الدولية.

وفى بيان الاختتام صرح الاستاذ نبيل الخضر – منسق المشروع - أنه باختتام هذه الدورة يكون البرنامج قد تم استكمال تدريب ما يقارب ستون متدربــ/ــة. قدم من خلالها مفاهيم ومعلومات ومهارات حول التعامل بأمان مع وسائل التكنولوجيا المختلفة ضمن برامج بيت التنمية والهادفة الى الترويج وتقديم الفرص والموارد وبناء القدارت للشباب والمنظمات.

هذا وقد جدد الخضر دعوتة للمهتمين بالانظمام لبرنامج بيت التنمية من الشباب والمنظمات لإرسال طلباتهم عبر الايميل التالي ws@thedh.org , والذي يضمن لهم استهدافهم في البرامج القادمة من خلال الدخول في قاعدة البيانات الخاصة بالمستهدفين بالبرامج المقدمة من بيت التنمية.

الجدير بالذكر أن بيت التنمية هو مؤسسة غير حكومية تأسس لتلبية حاجة المجتمع المدني إلى الدعم وبناء القدرات المؤسسية والترويج للفرص والموارد. يقوم بيت التنمية بتقديم خدمات الاستشارات والتدريب للمنظمات والأفراد عبر عدد من البرامج التدريبية والملبية لاحتياج المجتمع المدني وبما يعزز من دوره, ويعتبر بيت التنمية أول منظمة متخصصة بالإعلام الجديد في اليمن " الجيل الثاني من الانترنت". ويسعى إلى أن يكون الرائد في تمكين المنظمات للقيام بدورها تجاه المجتمع في أحداث التغيير الإيجابي.
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...